إن قلت شكراً فشكري لن يوفيكم.. حقاً سعيتم فكان السعي مشكوراً.. إن جفّ حبري عن التعبير يكتبكم.. قلب به صفاء الحبّ تعبيراً...
المتجر شي احمد ربي كثير اني لقيته ويمكن بتصير اشياء مو كويسه لو ما لقيته لأن مميزاته كثير ومنها 1-الدفع سهل سهل سهل جداً...
جميل لكن الأسعار مرتفعه لبعض المنتجات
ممتاز
المتجر الإلكتروني أكثر من رائع وسرعة التوصيل واهتمام جدا كبير برسائل حالة الطلب والشحن والتوصيل
مو أول مره اتعامل معاهم. دائما رائعين.